10469451_331100053712126_7760734846182116837_o

توقعات شهر آب 2020

توقعات شهر آب/أغسطس ٢٠١٤.. حصري

الحمل :

أعتبر هذا الشهر فاعلاً في مسيرة التألق والنجومية التي تعيشها أيها الحمل، وإذا لم تكن قد شعرت بتغييرات في أواخر الشهر الماضي، تغييرات حاسمة نحو الأفضل بالطبع، فإنك تلمسها هذا الشهر بكل تأكيد فهو واعد على مختلف الأصعدة. أظن أن فكرك سوف يرتاح بحيث يزول التوتر والالتباس، وتعرف أين الحقيقة وكيف تتصرف وتستغل الفرص. ذلك يتجلى بشكل ملموس خلال الأسبوعين الأولين.
يتاح لك تعزيز فرص اللقاء بأشخاص غابوا منذ زمن، وقد تعوض ما فاتك، فتشعر بمحبة الآخرين لك، كما تشعر بأهميتك وأهمية دورك. لا يوجد منغصات، كما أنك المنتصر في كل المجالات. قد تخطط لتنفيذ مشروع لطالما حلمت به، وحان وقت التنفيذ. الجميع ينجذبون إليك وإلى آراءك وتطلعاتك ورؤاك، وهم ينتظرون منك الأوامر أيها السلطوي بالفطرة.
أحذرك من تراكم أعمال قد يتبلور أكثر بعد تاريخ ١٥، إذ تكثر الدعوات، ربما لا تستطيع تلبية إحداها. كذلك تكون الأعمال غير مواتية للالتهاء وأخذ قسط من الراحة. حاول مداواة مشكلتك بالوقت المنظم وترتيب الأولويات؛ أنصحك ألا تثق كثيراً بإرادات الآخرين لأنهم لا يهتمون بالأشياء كما تهتم بها أنت.
عاطفياً، أرى أن الأيام الأولى حتى تاريخ ١٢ غير جيدة، وقد تحمل عقبات كثيرة أمام البوح بالأحاديث الرومنسية أو الاعتراف بالحب أو ما شابه، وقد تكون إحدى هذه العقبات مشكلة الغيرة على حبيب، غيرة عمياء، خاصة إذا كان لم يعلم بمشاعرك. أو بالأساس قد لا تملك حبيباً فتكون وحيداً وعذا يعزّ عليك. بعد تاريخ ١٢ تمارس سطوتك ورومنسيتك وتعلن عن جاذبية كبيرة لا تضاهى، فيلمع نجمك ويسطع من خلال سهرات أو لقاءات متنوعة، فيطرب القلب لأحدهم. لن أتحدث أكثر حول هذا الموضوع، سأُعلمك به ساعتها.

الثور :

لا يمكن التغاضي عن سلبيات هذا الشهر يا عزيزي، فأنا أعتبره امتداداً لسلسلة من الفترات الضاغطة والثقيلة على قلبك، خاصة حتى تاريخ ٢٢، إذ تتعثر الخطى وتلاقي العراقيل والبلبلة، وتخوض اختبارات القدر في أوساط عدة. قد تنكشف حقيقتك، وهذا أمر لا يروق لك بالطبع. أنت ترفض أن يعرف أحدهم أسرارك، ولذلك عليك أن تجهز نفسك بمجموعة تدابير وقائية. لا تخاصم الأهل، حتى لو كان الجو مكرهباً. قرب وجهات النظر، لا تختلق المشاكل مع الشريك، مع أنني لا أظنك قادراً على ذلك فأنت مزاجي.
مع أنه بالإمكان استغلال الفترة بعد تاريخ ١٥ بشيء إيجابي، إلا أن المريخ «مارس» غير مطمئن، وهو بوجوده في العقرب يضع العصي في الدواليب، يؤزم الأوضاع، يوترك ويهزّ أعماقك، وربما يؤثر على صحتك فتكثر احتمالات الحوادث المؤلمة، أو الصدامات مع أشخاص انفعاليين مثلك. الوضع غير مبشر يا عزيزي، وعليك التصرف بعقلانية أمام هذه التحديات الصعبة.
بعد تاريخ ٢٣ يشير الفلك إلى راحة نفسية على الأقل أو معنوية، يمكن ترجمة ذلك بشخص تثق به تلتجئ إليه فيقوّي معنوياتك. أو هو أمل تحققه وتشعر بأنك قادر على مجابهة التحديات، فتعزم على مواجهة كل شيء بروح ثابتة وعريكة لا تلين؛ وبالرغم من هذا أحذرك من ركوب المخاطر.
عاطفياً أرى أن الفترة ما بين ١ و١١ جيدة إلى حد ما، ويوفر إمكانية العثور على حبيب وسط التجمعات الكثيرة التي تختلط بها. أو يشجع على وجود أكثر من خيار عاطفي طالما أن الوضع متأزم مع أحدهم، فتقرر وجود بديل. ربما هذا لا يمت بالعاطفة بصلة، فقد يكون ذلك مجرد بشرى بالتعرف إلى رفاق كثر أو لقاء مع أحدهم من بعد غياب. بعد تاريخ ١٢ تزداد السوداوية حتى في الحب، وتصبح حائراً حميم الرغبة محروماً من إشباعها. لا يوجد من يشعر بك أو يحس إحساسك، تكتئب لسماع أصوات بعينها، تلبد سماءك غيوم اللوعة السوداء.

الجوزاء :

الوضع العام مريح لكنه مقلق، فالكثير من المهمات ستكون بانتظارك، وأنت شديد الاستعجال سريع التحرك. لن ترتاح أيها الجوزاء من الانتهاء بعمل إلا ويراودك عملٌ آخر يليه. تكثر اللقاءات والمواعيد ويصبح من الصعب إرضاء الجميع. الغالب أنك تدرس بعض المشاريع أو تجاهد نفسك لتنفيذها، وإذا طلبت العون خلال الأسابيع الأولى ستجد من يلبيك، ولكن بشرط، أن تختار الأشخاص الأكفياء والمخلصين والأصدقاء المحبين. لن يكون هناك حميمية في علاقاتك لأنها كثيرة، وكما قيل، صديق الجميع ليس صديقاً لأحد.
تكون الأوضاع معقدة بعد تاريخ ١٥، إذ تصبح مشوّشاً وغير قادر على ترتيب الأولويات. تحل عليك مزاجية يومية بحيث تكتئب ربما عند النظر إلى الساعة، حيث تلاحظ أنك قصّرت. ربما هو تذمر الأهل من لامبالاتك الظاهرية، وربما هي كثرة الطلبات والخدمات التي يعزونها إليك، فتشعر بأنك ملاذهم الوحيد مما يزيد الضغط عليك، فتتراجع معنوياتك.
عاطفياً قبل تاريخ ١٢ لا يمكن الحديث عن الحب، بل يسيطر عليك الاتجاه المادّي، فإذا حاول الحبيب دغدغة مشاعرك الرومنسية لن ينجح، بل تملك ميولاً جسدية غالباً، وهذا مالا يطلبه فقط خاصة إذا كان من برج الحمل أو الميزان. أما بعد تاريخ ١٢ نستطيع القول أن الحال العاطفي يصبح أكثر إشراقاً من ذي قبل. تكثر اللقاءات وقد تكون إحداها على حين غرّة، أي مفاجئة. هل يمكن القول أنه الحب من أول نظرة؟ لا إنه الحب من أوائل النظرات، فربما يميل القلب لأكثر من شخص، وهذا أنت بالأساس ولا أستغرب ذلك. انتبه – إذا كنت مرتبطاً – إلى مشاعر الآخر وخلّص نفسك من سطوة العقل.

السرطان :

أعتبر هذا الشهر امتداداً لما سبقه، خاصة من الناحية العاطفية التي سأتطرق إليها في نهاية هذا المقال. عموماً، أنصحك أن تكون أكثر مرونة هذا الشهر بحيث لا تجعل الآخرين يشعرون بغرور من قِبلك أو ترفع أو ما شابه. تبدو الأقوى والأكثر ثباتاً وتصميماً، كذلك تميل إلى النشاطات البدنية التي تقوّيك وتجمّل هيئتك، خاصة قبل تاريخ ١٢، إذ تهتم بشكلك وهذا يزيد من عدد المعجبين بك.
الغالب أن تفكيرك الآن منصب في كيفية رفع رصيدك المالي والحصول على مكاسب إضافية. لا يوجد ما يمنعك من المطالبة بحقوقك، فقد تعلمت أن تكون أكثر اهتماماً بمصلحتك، ذلك منذ أن فارق المريخ «مارس» العلامة الفلكية التي أرقتك وأتعبتك مطوّلاً. الفترة المقبلة مناسبة للتصالح ومد جسور الثقة مع الأصدقاء والمتعاملين معك. يمكن القول أن الأمور تعود إلى اليُسر الذي تطمح إليه، يعود الماضي أيضاً بوجوهه، وهذا بشكل خاص بعد تاريخ ٢٢، إذ تتألق بين الموجودين وتزداد اطلاعاتك. الأفضل أن تغتنم أي دعم تشعر بأنك ستتلقاه، وذلك في اتجاه تحقيق الحلم؛ بالطبع عندما أتحدث عن حلم لا أقصد أن الفترة معتمدة على شهر واحد فقط، بل إن هذا الشهر مهم في مسيرتك نحو ذلك الحلم.
عاطفياً هناك فترتان، الأولى حتى تاريخ ١٢، كوكب الزُهرة «ڤينوس» يرفع من معنوياتك العاطفية ويزيد التألق، تهتم كثيراً بشكلك وتبدو فاتناً ومثيراً. تعيش وقتاً مميزاً حاراً خاصة إذا انتميت إلى مواليد العشرية الثالثة. الفترة الثانية الممتدة بين ١٢ وآخر الشهر تكون أقل وهجاً، تكون أميل إلى علاقاتك الاجتماعية من العواطف، كذلك إلى أوضاعك المهنية. هذا لا يعني أن القصة العاطفية ستنتهي، لكن عليك أن تكون أكثر تجاوباً مع رغبات الحبيب ومطالبه، أو تفهمّاً لمشاعره وتفكيره. حاول أن تكون أكثر انفتاحاً للحديث معه. لا تجافيه أو تترفع عنه في محاولة لاختبار حنينه.

الأسد :

تنتظرك الكثير من التحديات أيها الأسد وأنت حتماً ستكون مقاوماً لها. تلك التحديات ستُخلق غالباً في البيت بين الأهل، الآباء، الأخوة، أو الأقارب. قد تطمح إلى شيء ما، فيعارضك أحدهم ويضع العصي في الدواليب، لكنك عنيد وجريء وترفض التنازل. عموماً أنت جيد الحال، إذا لم تلاحظ النقلة النوعية منذ أواخر الشهر السابق، فأنك ستلمس ذلك هذا الشهر، فقد يكون حاسماً في مسيرتك من بعد التردد والتخبط الذي عشته. تقرر الكثير، وتخطو خطوات إلى الأمام في طريق قد يغطيه الشوك في البداية، وأنا هنا أطلب منك أن تصبر على المصاعب التي ستقابلها، بحيث لا يعبر اليأس إلى قلبك.
هذا شهرك أيها الأسد، وهو بالتأكيد يمثل بداية وانطلاقة مهمة لك، أنصحك أن تستغله مهما واجهك من مخاطر، ولكن أيضاً أطلب منك أن تكون أقل عصبياً من خلال تجنب أولئك الذين يزعجونك ويسببون توترك. لا تختلط كثيراً مع مواليد الدلو والثور، فهم لديهم من الهموم والمشاكل ما يكفيهم. من الجدير ذكره أن كواكب عديدة تزور برجك، وأحب أن أتحدث عن عطارد «ميركور» الذي يستقر عندك بين ١ و١٥، هو يلهمك الأفكار القيمة والذكية التي تجنبك الكثير من الضغوط العائلية والفكرية، فتتجنب صراعات محتملة برجاحة عقل وحكمة، كذلك تتسم بلباقة وحسن تصرف. تصبح أكثر استقراراً في الأسبوع الأخير وترتاح من الحيرة، فتعثر على ضالتك وتنفرج أساريرك لا سيما مالياً.
عاطفياً تعيش حالة من الغموض والإبهام حتى تاريخ ١٢، لا تعرف ما هي المشاعر التي تراودك، هي الغيرة حتماً على الحبيب الممتنع، أو الشعور بالوحدة والانعزال بسبب عدة ظروف. البعض من مواليد برج الأسد يقرر النسيان بقرار مفاجئ لم يكن يتوقعه، والبعض يكتشف أنه كان يعيش وهماً. الفترة بين ١٢ و٣٠ أكثر وهجاً وحميمية، تشير إلى فترة من التألق العاطفي والجاذبية المغناطيسية والسحر الأخاذ، ولن أكذب عليك، جاذبية جن سية وإغراء لا يقاوم. حاول تمالك نفسك أيها الأسد.

العذراء :

تميل هذا الشهر إلى الوحدة والابتعاد عن الآخرين ربما للعمل الجاد، فلديك قناعة بأن اعتزال الآخرين سيحقق لك غاياتك التي ترجوها. أرجو أن تتمالك نفسك في المواقف الحرجة أيها العذراء، تلك المواقف ستكون كثيرة، وهذا سيتعب تفكيرك الذي سيتسم بالسوداوية، لا سيما خلال الأسبوعين الأولين. أنصحك أيضاً ألا تصدق الأقاويل والشائعات وأن تنظر بعين العقل إلى كل ما يحصل. لا تتهم أحداً اتهامات باطلة وقد يكون بريئاً، صحيح أن هناك من يتآمر عليك، لكن لا تُخطئ اختيار من تحاسب.
الغالب أنك كثير اللوم كثير النقد وكثير الكلام، تتمنى لو تستطيع أن تعرف كل شيء، هذا الفضول سيزعج الآخرين وسيزعجك بالطبع عندما ترى أحدهم يحاول إخفاء شيء عنك. أنصحك أن تتعلم من الدروس والتجارب التي تمر بها قبل تاريخ ١٥ لألا تعيش المواقف ذاتها بعد هذا التاريخ.
المشهد يتغير ابتداءاً من ٢٣ مع دخول الشمس إلى برجك وإعلانها لمرحلة جديدة مهمة، لأنك ستعيش دورة فلكية أكثر حيوية وديناميكية، ستكون مليئة بالفرص الاجتماعية والحوارية، سيستفيد بشكل خاص العاملين في مجال الصحافة أو الإعلام أو الآداب، يمكن القول أنه حتى الطلاب سيجدون ظروفاً مناسبة للحفظ والاستيعاب والاستعداد لعام دراسي جديد مثمر إن شاء الله.
الوضع العاطفي لا بأس به قبل تاريخ ١٢، إذ يتعاون معك الشريك في حل المشاكل التي تعترضك، أو يناقشك لإيجاد الوسائل الممكنة لتجنب الخضّات التي تعيشها. إلا أن طريقة معاملتك له لن تكون ممهدة لخير، فقد يشعر بنرجسيتك وعدم اهتمامك، ذلك بشكل خاص بعد تاريخ ١٢، إذ يتأزم الوضع العاطفي وتعيش انزاواءاً.

الميزان :

من اليوم الأول للشهر تتألق أيها الميزان، تكثر المواعيد وتزداد اللقاءات وتقوم بعدة أعمال في آن واحد. تكون محط ثقة الآخرين وهذا طبيعي فأنت صديق الكل المخلص الكفء. تعتمد أيضاً على الأصدقاء في إنجاز العديد من المهمات. الأمور تسير إلى تحسن ملموس كلما تقدمت الأيام، مع العلم أن الأسبوعين الأولين أفضل، بحيث تتفق مع الآخرين وتجد الكثير من نقاط التفاهم حول مواضيع خضتموها سابقاً ولم تصلوا إلى نتيجة. يصبح تفكيرك سلبياً بعد ١٥ فتزداد شكوك وظنونك غير المطمئنة، يتجلى ذلك بعد تاريخ ٢٢ إذ تنعزل وتفضل التفكر ومراجعة الأوضاع بعيداً عن الناس. أنصحك أن تستغل الفترة الأولى بين ١ و٢٢ في القيام بأعمال حيوية ومصيرية، وأن تؤجل كل ما يخطر على بالك خلال الفترة الثانية بين ٢٣ و٣٠ إلى الشهر القادم.
أظن أن طابع الشهر هو الهدوء وبطء الأحداث، ربما في ذلك إيجابية مهمة، فأنت تتطلب الهدوء والاستقرار، وهذا موجود، ولكن عليك ألا تعقد الوضع. أن أرى أن اهتماماتك المادية تتفاقم، قد يلاحظ الآخرون ذلك عليك. لا تناقض نفسك، فإذا عزمت على أن توفر النقود قم بذلك بشكل مطلق، فالنقود لم تُخَصص لشيء ما دون أشياء أخرى.
عاطفياً أخشى عليك من المشاعر المتناقضة خلال الفترة الأولى الممتدة بين ١ و١٢، أحياناً يراودك الشوق والمشاعر الملتهبة، وأحياناً يقفز العقل ويعكر كل شيء. هل هو الشعور بالممنوع؟ لا أعلم ما هي الأسباب التفصيلية، لكن كن حذراً، شريكك حساس للغاية، فإذا كنت جافاً لحظة اتصاله بك مثلاً فإنك ستجرح شعوره، سينعكس ذلك سلباً على علاقتكما. الفترة الثانية أفضل، وهي الممتدة بين ١٢ و٣٠. تكثر فيها الفرص الرومنسية والمفاجآت والصدف، مع العلم أن ترددك سيكون عائقاً. إذا كنت تعاني سابقاً من التفكير المستمر حول إحدى الحيثيات، فأنا أرى أنك ستحسم الموضوع مؤخراً، ولكن النصيحة الأخيرة هي أن تلتزم درباً واحدة.

العقرب :

شهر للمشاعر المتناقضة والمتاعب المتعددة، إذ تعاكسك الكواكب، فتشير إلى أوضاع مهنية مهتزة وربما مشاكل ومشاجرات مع الأهل والأصحاب وأنت لست بهذا الوارد. تبدو قليل الصبر لا تستطيع احتمال الكلمة، فتغضب لتصرفات بسيطة وقد تؤزم الوضع وتحمّل الآخرين أكثر مما يستطيعون. لا أرى أنك قادر على إيجاد صيغ مناسبة لقراراتك، فبلا شك ستلاقي رفضاً من هؤلاء أو هؤلاء.
قد تكون الأخبار التي تصلك غير سارة، وربما يكون هناك خطة من قبل البعض للإيقاع بك، وهذا سيؤرق مضجعك ويوترك ويرفع من معدل اضطراباتك. أشعر بأنك ستنتقم أشد انتقام من الذين يحاولون زعزعة مكانتك، حاذر الاضطرابات النفسية والاكتئاب ولا تعلق الآمال على الآخرين.
بين ١ و١٥ تبدو متشبثاً برأي أو فكرة وتعارض موقفاً لأحدهم، البعض من مواليد العقرب يختلفون مع زملاء لهم في مكان العمل أو الدراسة، والبعض الآخر يشعر بهذا التراجع في البيت مع أحد أفراد العائلة. انتظر حتى تنجلي هذه الفترة، بشكل خاص تجد الحلول بتاريخ ٢٠ وما بعده، إذ تتواصل مع أصدقاء ومتعاونين وتقوّي علاقتك معهم، كما أن معنوياتك تتحسن وتشعر بالفخر.
عاطفياً استغل الفرصة بين ١ و١٢ إذ يدعمك كوكب الحب ويشير إلى فرص رومنسية بشكل خاص لمواليد العشرية الثالثة، قد تتعرف إلى حبيب إن كنت خالياً من خلال زيارة أو تنقل ما، أو وسط تجمع ثقافي فكري. البعض الآخر يقضي وقتاً ممتعاً برفقة شريك الدرب من خلال إجازة استجمام أو رحلة قصيرة. بعد هذا التاريخ تصبح الأمور أخف وهجاً ويشير الفلك إلى برود وجفاء وخصومات مرة أرجو أن تكون مرناً عند التعرض لها..

القوس :

يقف الحظ إلى جانبك أيها القوس، فلا يوجد مؤثرات فلكية معاكسة، أنت الأفضل حالاً بين الأبراج الاثني عشر. ذلك بشكل خاص خلال الأيام العشرين الأولى. تتألق وتلفت الأنظار وتتصف بحب الاستكشاف والتعلم، وهذا يجعلك تعرف الكثير من الأشياء وتنمي مواهبك. لن تقف عند حد معين، ولذلك قد تتعب نفسك وتفكيرك. خذ قسطاً من الراحة يا عزيزي.
خلال الفترة الأولى الممتدة بين ١ و١٥ تبدو الأذكى والأكفأ في حل المشكلات. يسطع نجمك وترتفع معنوياتك وتعرف الكثير من التحسينات. إذا لم تشعر بأنك وصلت إلى المستوى الذي تصبو إليه خلال الشهر السابق، فإنك بلا شك قادر على ذلك هذا الشهر. تكثر المواعيد واللقاءات ويكثر الأصدقاء والزوار وربما المسافرين العائدين. ربما يقرر البعض تغيير مكان الإقامة أو التقدم إلى سفر أو انتقال هام ومصيري، وسينجحون.
الفترة الثانية التي تمتد بين ٢٠ و٣٠ قد تحمل بعض الروتين، وربما تصبح أقل نشاطاً وحيوية رغم أن الكثير من الأعمال لم تتمها بالشكل المطلوب. أنصحك أن تتمتع بالصبر وأن تكون أكثر مرونة بعيداً عن التشبث بالآراء. اعتمد الليونة ولا تكن كسولاً، فقد تمل كل شيء فجأة وتصبح مقصراً. ربما يراودك شعور بشع بأن ما تقوم به لن يكون له تلك النتائج التي ترغب بها وتطمح إليها وهذا خطأ. البعض من مواليد القوس ينامون كثيراً فيضيعون الوقت المناسب للعمل المفيد.
عاطفياً تعيش حالة من الحب المتوهج طيلة أيام الشهر، فيبدو أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة أمامك فأنت النجم، إلا أن القلب عندما يخفق بالتأكيد لن يختار إلا واحداً، هذا ما تلاحظه أول الشهر بين ١ و١٢، إذ تشتاق وتحن وتغار أيضاً، تركيزك منصبّ على عدة أمور في وقت واحد لعل العاطفة تأخذ جزءاً كبيراً منها. الفترة الثانية بين ١٢ و٣٠ أجمل فهي تحمل ارتياحاً وتألقاً على الصعيد الاجتماعية وقد تسافر مع الحبيب إلى أمكنة كثيرة، أو تلتقيا معاً في أماكن غريبة. كل الخيارات تصبح متاحة عزيزي ولا تنسى أنك برج ناري، بالتالي لن تكتفي بالنظر وحسب.

الجدي :

إنه شهر مميز لك أيها الجدي بعد فترات صعبة كنت قد مررت بها، وها هو الأمل بالحياة يعود إليك من جديد فقد توضّحت أمامك الأساليب الصحيحة للإصلاح ووضع النقاط على الحروف. أنت في هذا الشهر تتميّز بنظرة ثاقبة وقدرة على إيجاد المنطلقات الصحيحة والمنطقيّة للحل والإبداع في هذا الحل.
أنصحك أن تتجنب المناقشات التي تعتقد بأنها ستكون عقيمة وغير مجدية، لأنها ستؤدي إلى خلافات تبدأ بوجهات النظر والأفكار المتغايرة، ثم تنتهي بقطيعة يكون أحد أطرافها خاسراً. خلال الفترة الأولى من الشهر التي تمتد بين ١ و١٥ يبرز اهتمامك الكبير بالقضايا المالية، وقد توقع على عقود وتستفيد من أرباح مشتركة، أو تشترك في عقار أو استثمار ما. النصف الثاني من الشهر يحمل سفراً أو اعتماد ثبوتيات أو أوراق مهمة. قد تعود إلى أجواء الدراسة من جديد، وها أنت الآن أكثر أملاً وسعادة من قبل.
سوف تتصاعد الحظوظ بشكل خاصّ في الأسبوع الأخير من الشهر. لقد كف المريخ «مارس» عن معاكستك في أواخر الشهر الماضي، وها هو الآن يعيد إليك الاصدقاء وثقة الرؤساء من بعد البلبلة التي مررت بها. من الضروري تجنّب العلاقات العاطفيّة خلال الفترة الأولى من الشهر الممتدة بين ١ و١٢، صحيح أنه يحثّك على البحث عن الحب والمودّة والتعاون لكنّه يشير إلى خلافات مع الشريك قد يكون المال سبباً فيها. بعد ١٢ تصبح الأمور العاطفية أهدأ وأجمل، وقد يتمخض عن لقاءات متعددة مصالحات وتقريب نظرتك للأمور من نظرة الحبيب، أرى ارتقاءاً وربما انجذاباً بأولئك المسؤولين أو أصحاب القيمة. تتجه للاهتمامات الجسدية أكثر من الروحية وتعيش رومنسية في بعض الفترات.

الدلو :

قد تتعرّض لكثير من المُعرقلات والمشادات الكلاميّة، أو تجد تسويفاً ومماطلة ما أنت لا تحبّها، ربما هو نير الظروف القاهرة عليك يا عاشقاً للحرّية. تشعر بضيق في الأنفاس وصعوبات في إخراج الكلمات لأنّ الآخرين لا يعيرونك اهتمامهم، أو أن القدر يضعك في أحرج المواقف وأصعبها، فتتراجع بعض الخطوات إلى الوراء أمام الآخرين من الرفقاء والزملاء.
الفترة الأصعب تكون بين ١ و٢٠، وهذا ما حذرتك منه مسبقاً، لا تجعل نفسك محط سخرية لأحد. قم بالواجبات المطلوبة منك على أكمل وجه بعد أن ترتب الأولويات، أنا أرى أنك مبعثر الأفكار لا تستطيع أن تختار ما يناسبك ويصب في مصلحتك، كما أنك تفكر بالآخرين على حسابك أنت دون أن تشعر. لا تظن أن أحداً سيعطيك الثناء والمحبة التي تطمح إليها، كُن “مصلحجياً” إلا مع الحبيب.
قد تتراجع صحتك أو تتعرض لحوادث مؤلمة جسدياً. ربما تكون عرضة لتأجيل محتمل، ذلك التأجيل الذي سيحصل على صعيد نيل الاستحقاقات المالية وكثرة المبالغ التي ربّما يجب عليك أن تدفعها. تجد أنّه من الواجب عليك أن تحافظ على زملاءك المخلصين وأصدقاءك الأوفياء، كما أنك تنحاز إلى تحقيق الخيّر بالنسبة لهم ولك ثانياً، لأنك تشعر بالمسؤولية تجاههم وتقدّر أهمّيتهم. ومن الممكن أن تلتقي بأشخاص قدماء أعزّاء على قلبك فتلتزم بالتواصل المثمر معهم وتقديم الدعم والمساعدة لهم، وربما تجد تأييداً مُرضياً من خلال أطراف أكبر منك سنّاً أو مشرفين على تربيتك وتنشئتك إن كنت صغيراً. يعاكسك المريخ معلناً فترة من الكآبة والإحباط بنتيجة التسرع والإهمال خاصّة فيما يتعلّق بالأمور المهنيّة والاجتماعيّة.
عاطفياً هناك فترتان، والاثنتان مزعجتان، الأولى بين ١ و١٢، التي تحمل في طياتها الجفاء أو البرود مع الآخر بسبب كثرة الأعمال والمسؤوليات، مع العلم أن بعض مواليد الدلو يعثرون على حبيب في مركز عملهم. الفترة الثانية تحمل خصامات وخلافات كبيرة مع الآخر، تمتد بين ١٢ و٣٠. لا أرى تفاهماً، صحيح أنك ميال لأن تكون إيجابياً ومرضياً للحبيب، إلا أن الكثير من العوامل المعاكسة والعوائق تلعب دوراً.

الحوت :

العمل هو عنوان الشهر أيها الحوت، لأن المسؤوليات سوف تثقل كاهلك أو أنّك تحبّذ البحث عن مجالات للحصول على المال وهذا البحث مضني نوعاً ما بالنسبة لك. من الواجب أن تكون حذراً حيال أمور صحيّة قد تظهر بشكل مفاجئ هذا الشّهر، والأفلاك تشير إلى اهتمام من جانبك في هذا الميدان.
هنالك فترات رئيسيتان هذا الشهر، الأولى بين ١ و١٥، والثانية بين ١٥ و٣٠. خلال الفترة الأولى سيكون هناك بطء في الأحداث أو وجود خلل معين وروتين مقيت. ستمل من الأجواء وتفتقد الإثارة، تشعر بأن كل شيء مبني على المصالح وتريد أن تكون لك ذاتيتك الخاصة. الفترة الثانية تحمل التوتر والارتباك والعراقيل، تزداد الخصامات والشجارات وتود لو تستطيع القيام بما يصلح الحال. أنا أرى أنك إيجابي وسلبي في ذات الوقت، هناك ميل للاستكشاف والمعرفة بسبب وجود المريخ «مارس» في برج العقرب، وهذا مفيد لكل طلاب العلم والدارسين.
أنصحك أن تكون أكثر حذراً بعد تاريخ ٢٢، لأن الأيام الأخيرة من الشهر أشد فتكاً بك من سابقاتها، فيها ستؤجل الكثير من الأعمال إلى وقت لاحق، وهذا قد يؤثر سلباً عليك في الفترات القادمة. يزداد الشك عندك وتصبح سوداوياً وتود لو تكتشف الحقائق، إن الأوهام تسيطر عليك وقد تغالي في ذلك وتبالغ في ظنونك.
من ناحية أخرى هناك فرص لولادة جديدة أو أسميه إنجاب، أو زواج محتمل هذا الشّهر لأن كوكب الحب والزيجات يتواجد حتى تاريخ ١٢ في برج داعم هو السرطان. ستتألق وستفرح بالأجواء وستنتطلق بإيجابيّة منقطعة النظير. بعد تاريخ ١٢ ستستقطب الأنظار لكن ربّما في مجال العمل، ولكن البرود الذي تتميّز به قد يغضب الشريك ويثير الحساسيّات فيما بينكما. عليك أن تكون أكثر انضباطاً وألا تتعامل بالمزاجيّة القاتلة. لا تتحايل على الظّروف وأنا أعدك بأن الوضع جميل جدّاً في كامل أيام الشّهر إذا اتبعت نصائحي.

 792 عدد المشاهدات,  2 مشاهدات اليوم

شارك هذا المنشور

Share on facebook
Share on google
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on print
Share on email

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تتوقف هنا

المزيد للاكتشاف

جريــ.مة بحق لاجئة في ألمانيا !!!!

تم العثور على جــثة الفتاة مروى مسعود خيرو الخالتي البالغة من العمر 16 عامآ الساكنة في مدينة Kleve الالمانية وتم العثور عليها في دولة هولندا

 9,540 عدد المشاهدات,  211 مشاهدات اليوم

حظوظ 17 آب

الحمل: أتصل بالمراجع المعنية بشؤونك فقد تجد الأذن المصغية لما تقول وحولك دعم حاضر من المسئولين عنك وتحدث بمشاكلك لأنك قد تلاقي لها حلول فاليوم

 9,279 عدد المشاهدات,  211 مشاهدات اليوم

حظوظ 16 آب

الحمل : هذه أيام من الاختبارات فهدأ من روعك ولا تتوتر حتى تجتاز هذه المرحلة الحرجة و حاول إعادة العلاقة إلى طبيعتها مع محيطك ومع

 9,380 عدد المشاهدات,  211 مشاهدات اليوم